القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاشتراك في باقة Go بالساعة من اورنج|20 جيجا ب 7 جنية من اورانج|الغاء الاشتراك في باقات جو Go

 اورنج دائما تاتي بالجديد ،نعم فعلا صحيح حيث أصدرت  اورنج مصر عرض جديد ومميز الا وهو الباقات التي تقوم بالساعه لتصبح اورنج اول شبكه مصريه تفعل عرض انترنت بالساعه حيث اصدرت اورنج العرض منذ اسبوع تقريبا. 


باقات Go بالساعه. 

من خلال هذه الباقه يمكنك فتح الانترنت الغير محدود ولكن في وقت محدود بمعنى لو افترضنا انك اشتركت في Go بالساعه باقه الساعتين هذا يعني انك ستشغل الانترنت غير محدود ولمده ساعتين اذا فتحت البيانات على 4G.


كيفيه الاشتراك.

 اذا كنت تريد الاشتراك في باقه الانترنت الغير محدود بالساعه كل ما عليك فعله تحميل تطبيق ماي اورنج واذا كنت غير محمله اذهب الى المتجر واكتب اسم التطبيق وقم بتحميله، بعد تحميله قم بالدخول عليه واضغط على انترنت ثم قم بالضغط على اشترك او تابع استهلاك ستجد عندك بالاسفل اضافه Go انترنت بالساعه اضغط عليها وان لم تجدها اضغط على اشترك واختار باقه Go ثم اختار باقات Go بالساعه واختار الذى يناسبك، ومن الممكن ان تكتب الكود (شباك 100 نجمه 4 شباك) واختار الانترنت ثم باقات الانترنت ثم اضغط Go بالساعه.


انواع الباقات ،وافضل الباقات.

يتاح لك ثلاث خيارات او ثلاث باقات وهم باقات نصف ساعه وباقة ساعه وباقة ساعتين قم باختيار الوقت الذي يناسبك اذا قمت مثلا باختيار باقه الساعه ستجد ثلاث خيارات: 

1/ باقه ساعتين سوشيال وخرائط وهذه الباقه تشغل فيسبوك وخرائط جوجل فقط وسعرها حوالي3.5 جنيه رصيد و 5 جنيه فلوس.

 2/باقه ساعتين فيديو مزيكا تشغل مع التيك توك وتطبيق انغامي وسعرها حوالي3.5 جنيه والدفع 5 جنيه.

 3/ باقه انترنت ساعتين كل المواقع ودي افضلهم لانها بتدعم كل المواقع( يوتيوب فيسبوك تيك توك انستقرام تليجرام تويتر جوجل...) ويمكنك حرفيا استهلاك اكثر من 10 جيجا او 20 جيجا في الساعتين من تحميلات لمشاهدات اما سعر الباقه 4.5 جنيه  والدفع 7 جنيه.


اسعار الباقات.

 باقه نصف ساعه سوشيال وخرائط وفيديو مزيكا 1.5 جنية  والدفع 3 جنيه اما كل المواقع 2.5 جنيه والدفع 4 جنيه.

 باقه ساعتين ساعه سوشيال وخرائط وفيديو مزيكا 2.5 جنيه والدفع 4 جنيه كل المواقع3.5  جنيه  والدفع 5 جنيه اما الساعتان تم ذكرها سابقا.


كيفيه الالغاء.

 ولنفترض انك تريد الغاء باقه الانترنت يمكنك بكل سهوله كتابه الكود( شباك 132 شباك) وسوف تلغي معك فورا اي باقه انترنت.

 اذا واجهتك اي مشكله في الاشتراك او حتى الالغاء اخبرنا بالتعليقات وسنقوم بالرد عليك في اسرع وقت واذا اعجبك المقاله لا تنسى دعمنا بالتعليقات.

تعليقات