القائمة الرئيسية

الصفحات

6 تطبيقات للذكاء الاصطناعي هتغير حياتك

 ادت المنافسه في مجال الذكاء الاصطناعي الى تطوير الشركات نفسها، حيث بدات تعتمد معظم الوظائف على الذكاء الاصطناعي ،وبحلول عام 2030 سوف تعتمد اكثر من مليون وظيفه على الذكاء الاصطناعي.

 صور الذكاء الاصطناعي كثيره ومنها المواقع المجانيه والغير مجانيه والتطبيقات والبوتات، وفي مقالتنا اليوم سوف نستعرض معكم تطبيقات للذكاء الاصطناعي المجانيه التي ستفيدك في حياتك وسوف تعتمد عليها في معظم المهام.


◀️chat GPT من افضل التطبيقات في هذا المجال ، من مميزاته اجابته على جميع الاسئله التي تعرضها لها

 قد يكون محظور في معظم الدول الا انه يعمل بشكل رائع في باقي الدول، يمكنك الدردشه معه في اي وقت وطرح الاسئله عليه يدعم معظم اللغات ومنها  العربيه والانجليزيه يفهم السياق الذى تتكلم فيه حيث انه يعرض معلومات عنك ويحميها بشكل تلقائي ويحفظها معه للرد السريع ولكي تحصل على catGPT يمكنك تحميله من جوجل بلاي او ابل ستور، وكما يمكنك الدخول على المتصفح الخاص بك وكتابة اسمه واختار النتيجه الاولى.


 تطبيق ASK AI من افضل التطبيقات في هذا المجال حيث انه يجيب على اي سؤال مهما كان لكن لنكن صريحين انه لا يقدم كل المعلومات صحيحه فعليك التاكد من المعلومات قبل اعتمادها منه ،وهذا عيب به ،الا انه سريع في الاستجابه وياخذ المعلومات من مصادره موثوق بها (ليست جميع المعلومات) كما يدعم  خاصيه الصوت فيمكنك ارسال سؤال عبر صوتك.


 تطبيق Replika تطبيق مجاني ممتاز يقوم بعمل صديق افتراضي مشابه للحقيقي ويمكنك انت باختيار اى  صديق تحتاجه من عليه  وتحديد اشياء مثل الشعر، واللون ،والطول والسن كما يمكنك محادثته فيديو او صوت ولكن هذه في النسخه المدفوعه فقط وتحميل هذا التطبيق ندخل على جوجل بلاي واكتب تطبيق Replika.


 تطبيق hyperwrite يقوم بعمل الخطط والسكريبتات اذا كنت من صناع المحتوى كما يعطيك هذا التطبيق افكار لليوتيوب واى  تطبيق محتوى،  وهناك الكثير من الاختيارات في هذا التطبيق منها انك ممكن تتكلم مع الذكاء الاصطناعي ويقوم  هو بالرد التلقائي كما يمكنه تلخيص القطع الكبيره الى سطور.

 تطبيق colorize picture ضع صوره ابيض واسود وسوف يقوم بتحويلها الى الوان .

بوت Gimg AI  هذا ليس تطبيق بل بوت على التليجرام هو انه عند تنفيذ الامر يعطيك صوره عاليه الجوده مثلا اذا  كتبت قطط  يقوم هو بعرض الصور لقطط وهكذا كل ما عليك كتابته في بحث تيليجرام.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات