القائمة الرئيسية

الصفحات

نت مجاني فودافون 2023| كود الحصول على 2 جيجا مجانا فودافون|عرض انا فودافون الجديد

 تلفت شبكات الهواتف المحمول نظر عملائها بالعروض والهدايا ،وذلك للدعايه وتكبير الشركه؛ وعلى ذكر الكلام فمثلا شركه فودافون! حيث اصدرت الشركه منذ فتره عرضا  مغريا للانترنت وهو عرض الواحد تيرابايت اي 1000جيجا ولكي تحصل على هذا العرض يجب عليك الشحن يوميا للدخول في سحب على واحد تيرا بايت ويتوقف ذلك على حظك ،لكن اليوم جئنا لكم بثلاث طرق ومنهم طريقه حصريه قدمتها فودافون لكي تحصل على الهدايا من فودافون والانترنت بشكل مجاني.


الطريقه الاولى: 

منذ حوالي اسبوع او اسبوعين قامت  فودافون بعمل عرض على تطبيقها انا فودافون وهذا العرض يعطيك انترنت هديه مجانيه من 1 جيجا حتى 5 جيجا ولكي تحصل على العرض تابع معنا بالخطوات

⬅️ اذهب الى المتجر وقم بتحميل انا فودافون، واذا كنت قمت بتحميله سابقا فلا داعي

 ⬅️افتح التطبيق سوف يظهر لك واجهه التطبيق هذا العرض قم بالضغط عليه           

⬅️العرض يقوم على انك ترسل لينك انا فودافون للاشخاص وهم يقومون بتحميله وعلى كل تحميله تاخذ انترنت وكما ياخذون هم ايضا 

⬅️فقط كل ما عليك اكتب رقم الهاتف الذي تريده ان يحمل التطبيق بشرط ان يكون غير محمله من قبل واضغط على "ابعت اللينك" وانتظر حتى تاتي هديتك وهذه كانت الطريقه الاولى للحصول على هديه فودافون.


الطريقه الثانيه: 

طريقه التطبيقات، وهذه الطريقه يستخدمها معظم مستخدمي فودافون لانها اسهل ودائمه وانا اقصد هنا تطبيقي ال vpn قمنا بشرحهم سابقا على الموقع وهما تطبيق http  custom وتطبيق ha tunnel اقراهم وسوف تستفيد.


الطريقه الثالثه:

الاكواد واقصد هنا ثلاث اكواد ولكن للاسف لا يعملوا على معظم الخطوط 

⬅️واول كود معنا الكود نجمه 4 شباك نعم بالطبع كود ال 4G  هذا الكود لا يعمل على معظم الخطوط لكنه يعمل على معظمها يعطيك الكود حوالي 500 ميجا صالحه لمده 24 ساعه وهذا كل يوم لمده اسبوع جرب الكود وسيعمل باذن الله.

  ⬅️ الكود الثاني نجمه شباك كود يمنحك من 20 ل 100 وحده يوميا وهذا ايضا لا يعمل على معظم الخطوط والعرض او الوحدات صالحه حتى الساعه الثانيه عشره منتصف الليله وكما يعطيك هذا الكود وحدات يوميا لمده اسبوع.

  ⬅️اما  في الكود الثالث هو نجمه 2022 شباك كود يعمل على حسب المنطقه التي تكون بها واذا كنت تقع في القاهره او الاسكندريه فيمكن ان يعطيك هذا الكود حتى 2 جيجا انترنت.

هذه كانت الطريقه الثالثه واذا كنت تريد باقي الاكواد فعليك بقراءه جميع اكواد الانترنت والمكالمات المجانا.


 وهذا ما كان لدينا اليوم اذا  عملت معك احدى الطرق فاكتب لنا بالتعليقات واذا لم تعمل معك فتابعنا وسوف نقدم لك الطرق الجديده باذن الله واذا اعجبك الموضوع اكتب لنا تعليقا يحفزنا على الاستمرار.

تعليقات