القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل تطبيق الكاستم|كونفجات مجانية تطبيق الكاستم|نت مجانى فودافون واتصالات

    لا شك انك سمعت عن تطبيقات ال Vpn التي تشغل الانترنت بسرعه وبامان، وقد مر عليك تطبيق من هذه التطبيقات يدعى Http  custom هذا التطبيق جئنا بشرح له اليوم بسبب كونه مشهور ومعروف ولانه سهل في التعامل.

مميزات التطبيق.

●التطبيق يعمل على خطوط فودافون واتصالات
● التطبيق يعمل لفتره طويله دون انقطاع
● التطبيق محمله اكثر من خمسه مليون شخص بتقييم 4.2 من 5 
●يعمل التطبيق بسرعه لتصل لواحد ميجا /ث
● التطبيق موجود على جوجل بلاي مما يعني انه غير ضار 
●يعمل التطبيق حتى اصدار 11
● واجهه التطبيق سهله في التعامل

كيفية تحميل التطبيق؟

من السهل تحميل هذا التطبيق ونحن اليوم بهذا الموضوع سنذكر لك طريقتين واختار انت اي طريقه تريدها ولكن اذا كنت تريد ان تكونوا في امان لابد ان تستخدم الطريقه الاولى.
الطريقه الاولى: يمكنك تحميل التطبيق من المتجر للاندرويد وبلاي ستور للايفون وهذه طريقه مضمونه لان هذه النسخه امنه، فقط اذهب الى المتجر وفي خانه البحث اكتب  Http  custom ابحث واختار اول تطبيق وقم بتثبيته.

الطريقة الثانية: يمكنك ايضا تحميله من Google  Chrome وهذه النسخه المعدله، فقط اذهب الى البحث واكتب اسم التطبيق ثم اضغطوا بحث وسيظهر لك تطبيق باخر اصدار قم بتحميله.

الحصول علي الكونفجات.

من السهل الحصول ايضا على الكونفجات وذلك من خلال الطريقه التي سوف نذكرها والكونفج: هو الملف الذي يعطي الامر للتطبيق بالعمل، ولكي يكون من السهل عليك تحميل الكونفجات قمنا برفع بعض منها على قناه التليجرام الخاصه بنا فقد قم بالدخول الى القناه ثم قم بتحميلهم وانضم الى القناه وللدخول للقناه اضغط هنا.

طريقة تشغيل تطبيق كاستم .

هناك طريقتين لتشغيل هذا التطبيق نعرضهم معكم واختاروا انتم الاسهل اليكم وسيكون باذن الله اسهل في التشغيل.
الطريقة الأولى: كسائر التطبيقات هو انك تضغط على الكونفج، ثم تقوم بالضغط على connect واذا لم يعمل معك جرب كونفيج اخر حتى يعمل معك وكما ذكرنا بالاعلى ان الكونفجات على القناه اذا لم يعمل معك التطبيق بهذه الطريقه فجرب

الطريقة الثانية: ادخل على قناه التليجرام ،اضغط على الكونفج،  سيفتح معك التطبيق، قم بالضغط على زر الرجوع، ثم ادخلوا على الضبط ،ثم الاتصالات، واختار شبكه الهواتف المحموله، اجعلها 2G الجيل الثانى ،ثم قم بالرجوع الى التطبيق واضغط على LOG على اليمين لابد ان يكون IP( الارقام التي تكون باللون الازرق) يبدا بالعدد 100 واذا بدا معك بالعدد 10 فلابد بقفل البيانات وفتحها مره اخرى حتى يثبت Ip مثلا على 100.19.47.63 ،ارجع الى الضبط، واجعل البيانات على 4G الجيل الرابع ،ثم ارجع الى التطبيق مره اخرى اضغط على SSH على اليسار، ثم اضغط على Connect سيعمل معك التطبيق وبكل سهوله.

ملحوظه التطبيق يعمل على فودافون اسرع من اتصالات.
      اذا لم يعمل معك التطبيق او واجهتك اي مشكله اتركها لنا في التعليقات، وسنرد عليكم في اسرع وقت، واذا اعجبتك الطريقه اترك لنا تعليقا يحفزنا على الاستمرار شكرا.

تعليقات