القائمة الرئيسية

الصفحات

حيل تغير الخطوط فى واتساب|تحميل واتساب الذهبى وعمر

  من اكثر التطبيقات التي تستخدمها يوميا لا شك انه الوتساب، فهذا التطبيق يستخدمه معظم بل كل الناس سواء اكان في الدردشه ، العمل ، الدراسه، البيع او  الشراء وما الى ذلك، لذلك يجب عليك ان تعرف وتفهم هذا التطبيق بشكل جيد كما يجب  عليك معرفه افضل انواع النسخ للاستخدام فعليك معرفه جميع انواع خطوط التي من الممكن استخدامها ،وبهذا جئنا اليوم لشرح جديد لاكثر من طريقه لتغيير خطوط الواتساب من خطوط مائله الى خطوط رفيعه وتخينه كما سنعطي لكم بعض المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الواتساب المعدل والاصلي.

تحميل واتساب الذهبى وعمر


كيفيه تحميل وتساب الذهبي وعمر  والاصلي ؟

هناك العديد من الطرق لتحميل الوتساب سواء كان وتساب ذهبي او ماسنجر او الاعمال او عمر او اي تطبيق وتس اب اخر.

الطريقة الاولى: وهي المتجر ( جوجل بلاي) يمكنك تحميله بكل سهوله من خلال كتابه اسمه في خانه البحث ،ثم الضغط على تثبيت هذا التطبيق محمله اكثر من 5 مليار شخص بتقييم 4.2 من خمسه.

الطريقة الثانية: من Google chrome اذا كنت تريد تحميل تطبيق وتساب الذهبي فيمكنك البحث عن موقع "wazaps" ثم بالضغط على اول او ثاني نتيجه بحسب ما يظهر لك، واذا كنت تريد تحميل واتساب عمر قم بكتابه موقع " omaryemen " ثم اختار اول نتيجه بحث وقم بتحميله بكل سهوله وبدون اي ضرر كما ستجد جميع النسخ القديمه والجديده في الموقع .

الطريقة الثالثة: التليجرام! لقد اصبح التحميل واتساب الذهبى وعمرتليجرام واحد من افضل التطبيقات في السنوات الماضيه؛ لانه يحتوي على تطبيقات وفيديو وصور وملفات وقنوات ومجموعات يمكنك تحميل تطبيق الوتساب من خلاله عن طريق بحث في تليجرام اكتب" وتساب الذهبي بلس المطور "سيظهر لك قناه يمكنك من خلالها تحميل التطبيق ومتابعه التحديثات الجديده.


فن الكتابة في واتساب.


لكي تجعل كتابتك مميزه على الوتساب وابهار الشخص الذي تريد الدردشه معه تابع معي لكي اعلمك بعض الحيل على وتساب. اذا اردنا مثلا ان نجرب كلمه ولتكن" اهلا وسهلا".

● قم باختيار الرمز( *) وقم بكتابه الشيء الذي تريده وليكن [اهلا وسهلا ]واختار الرمز( *) مره اخرى  ايضا ستجد ان الكتابه اصبحت بارزه  عن الشكل الطبيعي.

● قم باختيار الرمز(~) اكتب الشيء الذي تريده وليكن المثال السابق[ اهلا وسهلا] واختار نفس الرمز مره اخرى(~) ثم ارسل ستجد ان الخط اصبح عليه خط عرضي وهي ايضا طريقه رائعه.

● اختار(_) ثم اكتب شيء مثل [اهلا وسهلا] واختار (_)مره اخرى ستجد الخط مائلا.

● اذا كنت تريد الثلاث خطوط معا يمكنك ذلك من خلال كتابه(*_~) اكتب شيء تريده، ثم اعكس الرمز الذي وضعته في الاول ( ~ _*) وبهذه الطريقه ستحصل على ثلاث خطوط في خط واحد.

● اذا كنت تريده خطا باللون الازرق قم بكتابه الشيء الذي تريده وضع بين الكلمات نقطه وفي اخر الجمله اكتب tt مثلا اذا كنت تريد كتابه [اهلا وسهلا ]فاكتب

(اهلا.وسهلاtt) ستجد الخط تغير معك لللون الازرق .


هذه كانت بعض طرق الحصول على بعض الخطوط التي من خلالها تغير خطك في وتساب بدون اي تطبيقات اذا استفدت من هذا الشرح فلا تبخلوا علينا بكتاب تعليقا يحفزنا على الاستمرار.


نصيحة 

يسرق تطبيق الوتساب والتطبيقات الاخرى وقتك السمين فلا تجعله يتحكم بك وتحكم انت به لان هذا الوقت سيحاسبك الله عنه.

تعليقات