القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح جميع المواقع على شبكة المدرسة /باسورد شبكة المدرسة الجديد2023

       اذا كنت من طلبه المرحله الثانويه فمن المؤكد انك تمتلك تابلت مدرسي وشبكه مدرسيه للانترنت; للمساعده على الدراسه والتعلم الذاتي وقد تحتاج الى تحميل مقاطع الفيديو الدراسيه الخاصه بالشرح عن طريق شبكه الانترنت المدرسيه(Enrollment ) لكن المشكله هنا ان مع بدايه هذا العام الدراسي 2022 ,2023 تم حظر  المواقع من على الشبكه بما بهم التنزيل من( يوتيوب وباقي المواقع الاخرى) فاليوم باذن الله في موقعنا سنساعدك على حل هذه المشكله لتصفح جميع المواقع وتحميل فيديوهات الشرح بكل سهوله.



اولا: يجب عليك ان تمتلك تابلت مدرسي سواء كان جديد ام القديم لان شبكه المدرسه لا تفتحه على اي جهاز الا اجهزه التابلت المدرسي فلا تحاول فتحها من خلال الهاتف.

ثانيا: عليك بالاتصال بالشبكه المدرسيه عن طريق كتابه كلمه المرور والهويه واذا كنت لا تعرفهم فكلمه المرور هي[Welcome @22]  اما عن الهوية [U]حرف اليو كابيتل وتختار عدم المصادفة .

ثالثا: يجب ان تكون بالقرب من محيط الشبكه لضمان الاتصال السريع، وهذه كانت الشروط التي يجب عليك معرفتها والان دعونا ندخل للتطبيقات التي سوف نستخدمها في شرحنا اليوم واذا لم يفلح معك تطبيق فجرب  تطبيق اخر حتى يعمل معك.


●تطبيق Quart vpn .

هذا التطبيق ممتاز فعلا ولقد وضعته في اول القائمه لانه اسهل واحسن تطبيق فعلا فكره التطبيق انك بتفتحه ومن خلاله بتدخل على جميع المواقع المحظوره على الشبكه كل ما عليك هو تحميل التطبيق من جوجل بلاي من خلال كتابه اسمه وستختار اول تطبيق افتح التطبيق سيظهر لك كلمه اضغط للاتصال اضغط عليها سيفتح معك التطبيق بكل سهوله ويمكنك الان الدخول على جميع المواقع حرا بدون حظر ولكنه لا يحمل الفيديو من اليوتيوب فقط انسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله وقم بتحميله من سناب تيوب اذا لم يفتح معك التطبيق بعد استعماله فتره ادخل على الضبط واختار التطبيقات واخطر منه هذا التطبيق واعمل له مسح بيانات وجرب الدخول مره اخرى هذا كل شيء عن التطبيق.

●تطبيق:فتح المواقع المحجوبة بروكسى.

فكرة مشابهه للتطبيق السابق فقط كل ما عليك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، قم بالدخول الى التطبيق، اعطي للتطبيق جميع السماحات ،اختر سيرفر من السيرفرات، ثم اضغط على اتصال سيعمل التطبيق طبيعي على فتح جميع المواقع المحظوره.



هذا التطبيق متصفح مثل جوجل كروم، ولكن بدون اعلانات، ويفتح المواقع المحظوره التطبيق محمله اكثر من 100 مليون! شخص بتقييم 4.7 من خمسه.
قم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي ،ثم اضغط تثبيت ثم قم باعطائه جميع السماحات، واستمتع بتصفح سريع وامن.

● وهناك العديد من المتصفحات التي من خلالها يمكنك فتح المواقع المحظوره مثل اوبرا وفاير فيكس يمكنك تحميلهم جميعهم من متجر جوجل بلاي.


← دعونا نوضح نقطه هامه ان هذه البرامج والتطبيقات تستطيع فتح بعض التطبيقات مثل سناب تيوب ويوتيوب  والتحميل من جوجل كروم ومتجر جوجل بلاي وفيسبوك وتويتر...


     اذا كنت ترى ان المقال مفيد فلا تبخل علينا بكتاب تعليق يحفزنا على الاستمرار واذا كان لديك اي استفسار فاكتب لنا في التعليقات وسوف نرد في اسرع وقت ممكن.


تعليقات