القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج تحميل فديو من فيسبوك / تحميل فيديو فيسبوك

  لا شك انك اعجبك ذات مره فديو من على الفيسبوك،وكنت تريد تحميلة على الجهاز لديك ، ولكن الفيسبوك لا يدعم ميزة التحميل فمن المؤكد انك ستذهب إلى ذلك الشخص الذى رفع الفديو ،وتطلب منه الفديو لكنه قد يرفض! لا تقلق الحل لدى كل ما عليك هو متابعة القراءة حتى النهاية وان لم تستطع استخدام طريقة  يمكنك استخدام طريقة اخرى.




طرق تحميل فيديو من الفيسبوك.

هناك طرق عديدة لكننا سنعرض عليك الطرق الافضل والاسهل حتى تتمكن من تحميل الفديو بكل سهولة ،وتنقسم هذه الطرق الى:(طرق بالتطبيقات وطريقة أخرى بدون تطبيقات ).


تطبيقات تحميل الفيديو من الفيسبوك. 

تطبيق (snaptube) من المؤكد انك سمعت عن هذا التطبيق الأكثر من الرائع، والذى من خلاله يمكنك تحميل اى فديو من الفيسبوك او اليوتيوب او جوجل كل ما عليك هو الدخول إلى متصفح جوجل كروم وكتابه "snaptube الاصلى " قم بالضغط على الموقع الأول وقم بتحميل التطبيق بكل سهوله ومن ثم ادخل على الفيسبوك و انسخ رابط الفديو الذى تريد تحميله والصقة في التطبيق وقم بتحميله.


تطبيق ( vitmate) التطبيق الأكثر شهرة لتحميل الفديو من فيسبوك و تويتر ويوتيوب لتحميل التطبيق اكتب في  بحث جوجل "vitmate الاصلى" اضغط على الموقع الأول قم بتحميله وافعل كما 
فعلنا في التطبيق السابق. 


تطبيق ( شامل لتنزيل الفديو كله ) هذا التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى بالفعل يحمل فيديوهات الفيسبوك بكل سهوله ادخل على متجر جوجل بلاى واكتب "تنزيل الفديو كله" ستجده اول تطبيق 
مساحته حوالى ٧ ميجا بتقييم 4.6 من خمسة.


تطبيق ( محمل فديو من الفيسبوك ) نعم هذا التطبيق رائع جدا وموجود على المتجر كل ما عليك كتابه اسم التطبيق على المتجر وتحميلة بمساحة 6.8 ميجا بتقييم 4.3 من خمسة.



طريقة أخرى بدون تطبيقات .

هذه كانت الطريقة الأولى لتحميل فديو من الفيسبوك  ،والآن دعونا نتعرف على طريقة سهله بدون اى تطبيقات .
الطريقة هى انك عندما تكون على فيسبوك واعجبك فيديو ما وتريد تحميلة ولا يوجد معك اى برامج او تطبيقات هى نسخ رابط الفديو الذى تود تحميلة ومن ثم الدخول على جوجل كروم و انسخ الرابط بخانة البحث وسنغير في بعض أجزاء الرابط امسح www من اول الرابط واكتب مكانها mbasic جميعها حروف small، قم بالضغط على بحث سيطلب منك تسجيل الدخول اكتب كلمة السر والرقم ثم اضغط على الفديو واضغط على الثلاث نقط أسفل الفديو اضغط على تحميل او تنزيل الفديو او download هذه فعلا طريقة سهلة لتحميل الفديو من الفيسبوك قم بتجريبها الان .


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا لتشجيعنا علي الاستمرار
او لو عندك أي سؤال؟؟