القائمة الرئيسية

الصفحات

الاشتراك فى عرض فلكس كوين...نت مجانى من فودافون

 تعمل شركات الاتصالات على تشجيع عملائها بالعروض والخدمات حتى يسارعوا على شحن هواتفهم الخلوية وبذلك تستفيد الشركة منك كعميل، بعض الشركات تكون عروضعا مغرية وعالية ،والبعض الآخر تكون بسيطة،

فشركة فودافون أطلقت عرض منذ فترة لعملائها على نظام "فلكس"وهذا العرض حلو نوعا ما لانه يعطيك بعض من الفلكسات المستهلكة لكى تستفد منها بعد انتهاء باقتك وهذا العرض معظمنا يعرفة وهو عرض "فلكس كوين".




كيفيه الاشتراك في عرض فلكس كوين ؟

فلكس كوين هو عرض تابع طبعا لشركة فودافون ونظام فلكس اى كان ،يقوم العرض باعطائك بعض الكوينات مقابل استهلاكك للفلكسات الاساسية( كلما استهلك فلكسات اكتر كلما حصلت على كوينات اكتر) وهذا كل ما في الأمر، 
واذا كنت غير مفعل هذا العرض على هاتفك فكل ما عليك هو اتباع الخطوات الاتية:
اولا طبعا عليك ان تكون تابع لشبكة فودافون ونظامك هو فلكس ثانيا قبل أن تجدد باقتك او حتى اذا كنت على الباقة الان اطلب نجمة 5 شباك
سياتى لك رساله تقول لك انك اشتركت في فلكس كوين ثم اطلب الكود نجمة 5 نجمة 3 شباك وهذا الكود يعرفك كم الكوينات التى تمتلكها ويمكنك من خلال هذا الكود أيضا الاشتراك فى العروض المتوفرة لك وحسب عدد الكوينات الموجودة ،
ومن هذه العروض يمكنك أن (تجدد باقتك ،تشترك فى اى عرض من  365 ،  انك تحول إلى فلكس أعلى من اللى معك ، الاشتراك في فلكس اكسترا)





كيفية تحويل نظامك الى نظام "فلكس":

يظهر الان شخص ما ويقول لى انه ليس على نظام فلكس ولديه الموافقة على تغيير نظام  للاشتراك في هذا العرض لكى تحول نظامك هذا شئ سهل طبعا ،
عليك أولا بتحميل تطبيق انا فودافون ثم الدخول إليه ثم اختار المزيد واضغط على نظامى ثم اختار نظام فلكس وسيتغير  بكل سهولة.





اسعار باقات فلكس للمكالمات والإنترنت:

سأعرض لكم الان اسعار كل باقات فلكس حتى يمكنك الإشتراك فى عرض فلكس كوين:
■باقة فلكس ٢٥ جنية شهريا بتديك 600 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب ( *025#)
■باقة فلكس ٣٥ جنية شهريا تعطى لك 1400 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب 
(*035#)
■باقة فلكس ٦٠ جنية شهريا تعطى لك 2700 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب 
(060#*)
■باقة فلكس ٨٠ جنية شهريا تعطى لك 3800 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب 
(080#*)
■ باقة فلكس ١٠٠ جنية شهريا تعطى لك 5100 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب 
(0100#*)
■ باقة فلكس ١٥٠ جنية شهريا تعطى لك 8000 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب 
(0150#*)
■باقة فلكس ٢٠٠ جنية شهريا تعطى لك 12000 فلكس اذا كنت تريد الاشتراك اطلب 
(02000#*)

•واذا كنت تريد أن تحول الفلكسات لرقم آخر فودافون فاطلب نجمة 880 نجمة
رقم الموبايل نجمة عدد الفلكسات شباك .

•لمعرفة عدد الفلكسات المتبقي معك فاطلب الكود نجمة 60 شباك

•واذا كنت تريد تجديد الباقة قبل الموعد فاطلب نجمة 225 شباك او نجمة 880 شباك

☆ملحوظة وقبل أن تشترك في اى باقة عليك الاشتراك فى فلكس كوين لتتمكن من 
الاستمتاع بالعرض.



والى هنا زوارنا الأعزاء قد وصلنا لنهاية موضوعنا المتواضع أحييكم اخواتى في الله على استكمالكم للقراءة واتمنى انى قد وصلت لكم المعلومة بالشكل الكافى كان معكم كاتب الموقع واخوكم في الله ونلقاكم فى موضوع آخر باذن الله والى اللقاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 


تعليقات